ظهور نسخة جيلي بين لأجهزة جالاكسي أس 2 Jelly bean for Galaxy S

لقد اطلقت سامسونج جهاز سامسونج أس 2 في شهر فبراير من العام 2011 أي ان عمره اصبح عامين ونيف، وهو من الاجهزة القليلة التي لا تزال تعمل بنسخة الاندرويد 2.3 "خبز الزنجبيلجينجر ”.



 
والحديث هنا يدور عن نموذج GT-I9100P المزود بمعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1.2 جيجا هيرتز من نوع Exynos 4210، هذا النموذج يحصل الآن على ترقية لنظامه من اندرويد 2.3 الى اندرويد 4.1.2 أي "جيلي بين”.
وتعتبر هذه الترقية اوسع قفزة لهذا الجهاز لأنها تتخطى نسخة "الايس كريم” من الاندرويد وتنتقل مباشرة الى احد نسخ النظام. وبهذا التحديث سيقترب جهاز جالاكسي أس 2 الى حد بعيد من النظام المعتمد في جالاكسي أس 3 وستبقى الاختلافات في قدرة كل جهاز منهما على الاداء الاسرع والاقوى.
 
وجاء من شركة سامسونج ان التحديث المذكور سيصل المستخدم عبر OTA أي عبر الشبكة مباشرة او عبر صفحة Kies الخاصة بشركة سامسونج والاتصال المباشر للجهاز من خلال جهاز الكمبيوتر بصفحة الشركة الخاصة المعروفة بتسمية Kies 
 
حيث يمكن تحميل التحديث بطريقة اسرع مما لو تم تحميله عبر OTA.
وبمجرد تحميل وتثبيت هذا التحديث على جهاز جالاكسي أس 2 فإن الجهاز سيكون له واجهة تشبه واجهة جالاكسي أس 3 وكذلك النوت 2 وكلاهما يعمل بنسخة اندرويد 4.1.2 كما سيتم تزويد الجهاز بأدوات التحكم من مجموعة TouchWiz Nature UX علاوة على خدمة التخزين السحابي S Cloud وإظهار معطيات الكاميرا بالتفصيل والقدرة على التحكم بها وكذلك ادراج التقنيات الحديثة مثل Direct Call وSmart Stay وPop Up Play.
 
كما سيتمكن مستخدمو جالاكسي أس 2 الاستمتاع بخصائص أخرى جديدة في نظام الجهاز مثل شاشة البداية التي يمكن التحكم بها وفق ذوق المستخدم والعديد من البرمجيات والادوات الآتية مع هذه النسخة من النظام والتي تصدرها شركة سامسونج كإضافة لما تطرحه جوجل من تحديثات.


المعطيات الرسمية لهذا التحديث:
Android Version: 4.1.2 – Build JZO54K
PDA: I9100PXXLSK
CSC: I9100PTIMLSK
MODEM: I9100PXXLS8

0 التعليقات :

إرسال تعليق